ياهو مكتوب تطلق بريد ياهو بالعربية
ياهو مكتوب تطلق بريد ياهو بالعربية

14-11-2011

أطلقت اليوم ياهو مكتوب، الشركة الرائدة في مجال الإعلام الرقمي، خدمة بريد ياهو باللغة العربية. ويوفر البريد الجديد واجهة استخدام عربية بالكامل تتسم بكافة الخصائص والمزايا التي تتوفر في  النسخة العالمية. وكإحدى أكبر العلامات التجارية للبريد الإلكتروني وأكبرها ثقة في العالم، يتوفر بريد ياهو  اليوم باللغة العربية من خلال تجربة اتصال تتسم بالسرعة والأمان وسهولة الإستخدام.
وفي هذه المناسبة، قال أحمد ناصف، نائب الرئيس ومدير عام ياهو مكتوب:  يتمتع بريد ياهو العالمي بالريادة والشعبية الواسعة في الوطن العربي، ويسعدنا اليوم توفير هذه التجربة الرائعة لمستخدمينا في المنطقة باللغة العربية.  وأضاف:  بريد  مكتوب  كان رائداً في خدمات البريد الإلكتروني باللغة العربية، لكن أصبح المستخدمين في يومنا هذا يتوقعون الحصول على خدمة بريد أكثر تطوراً وتكاملاً للتواصل عبر الإنترنت. وهنا يأتي دور بريد ياهو الجديد بالعربية للاستفادة من قدرات ياهو التقنية العالمية في تقديم تجربة تواصل أكثر شخصية وتتميز بخصائص ومزايا غنية.
يقدم بريد ياهو بالعربية مجموعة خصائص مميزة تشمل:
السرعة الفائقة: عبر اعتماد مفهوم مشاركة التقنيات (cloud technology)، يوفر بريد ياهو سرعة أداء عالية حتى في المناطق التي تكون فيها سرعات الإنترنت منخفضة.
التخلص من الرسائل غير المرغوبة: بفضل تقنية  سبام غارد  SpamGuard المتقدمة والمنصة الجديدة لمكافحة الرسائل الزائفة، أمكن خفض الرسائل البريدية المزعجة بنسبة 60 في المئة، والمساعدة على حماية مستخدمي  بريد ياهو من الهاكرز ورسائل البريد الإلكتروني ومحادثات الرسائل الفورية غير المرغوبة. ويقوم بريد ياهو بحجب ما يصل إلى 550 مليار رسالة بريدية مزعجة عالمياً في الشهر الواحد.
أرشيفك الخاص: خزِّن ونظِّم جميع رسائل البريد الإلكتروني والمرفقات الهامة. السعة غير محدودة، لذا احتفظ بكل ما تشاء، للمدة التي تريدها.
التكامل مع الشبكات الاجتماعية: يمكن للمستخدمين الردّ فوراً على الرسائل الواردة من مواقع  فيس بوك  ومجموعات ياهو وبريد ياهو وغيرها من مواقع خدمات البريد الالكتروني، وذلك بفضل شريط للأدوات والوظائف جديد وسهل الاستعمال. إضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين مشاهدة عروض شرائح الصور وأشرطة الفيديو وغير ذلك مما هو وارد ضمن الرسائل دون مغادرة صندوق البريد الوارد. ويمكن للمستخدمين أيضاً مشاهدة ومشاركة الإشعارات والتحديثات من تويتر وفيسبوك من خاصية التبويب الجديد  تحديثات ، واستعراض الصور ومقاطع الفيديو التي يقوم الأصدقاء وأفراد العائلة برفعها إلى فليكر وبيكاسا ويوتيوب من خلال صندوق البريد الوارد.
المراسلات ليست بريداً فقط: يعطي بريد ياهو الإلكتروني الجديد باللغة العربية الأولوية للرسائل والاتصالات الأكثر أهمية. وعندما يريد المستخدم إعداد رسالة فورية أو رسالة عبر البريد الإلكتروني، سيكون بمقدوره أن يطلع على عناوين الاتصالات الأكثر استعمالاً في قائمة خاصة. ويمكن للمستخدمين أيضاً الدخول في دردشة مع الأصدقاء من موقع  فيس بوك ، إلى جانب الأصدقاء المدرجين في برنامج  ويندوز لايف  وياهو مسنجر وقراءة الرسائل الفورية التي أرسلوها وعرض المحادثات التي تمت معهم في الماضي ضمن بريد ياهو.
تخصيص صندوق البريد الوارد: : يستطيع المستخدمون الاختيار من بين أكثر من 50 تصميماً حيوياً وخيارات أخرى للتعبير عن شخصيتهم وتحديد طريقة عرض الرسائل والاتصالات.
إعادة تصميم خاصية البحث في البريد: تستفيد تجربة البحث ضمن رسائل البريد من الثراء العلمي والتقني لمحرك بحث ياهو، لمساعدة المستخدمين على تحديد أسرع لرسائل البريد الإلكتروني المطلوبة. وعند البحث في بريد ياهو بالعربية، يظهر عمود تصفية في الجهة اليمنى، ما يسمح للمستخدمين بتصفح وفرز وتضييق نتائج البحث بسهولة حسب المرسِل أو الملف المرفق أو التاريخ أو موقع المجلد.

 


ارسل الرابط    حفظ    طباعة   Share